الرئيسيةمسؤولية اجتماعية

صندوق التنمية والتشغيل يعود للعمل اعتبارا من الأحد

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي 

قال مدير عام صندوق التنمية والتشغيل بالوكالة، الدكتور قيس السفاسفة، إن الصندوق سيبدأ بالعمل واستقبال المراجعين اعتبارا من صباح يوم الأحد المقبل، في جميع فروع الصندوق المنتشرة في مختلف أنحاء المملكة.

وأكد السفاسفة، في تصريح صحفي اليوم الخميس، ان استقبال المراجعين سيكون ضمن عدة ضوابط تمنع التجمع والتجمهر داخل الصندوق، بحيث لن يتم استقبال أكثر من عشرة أشخاص في كل فرع من فروع الصندوق، ويجب على المراجعين أخذ مواعيد جديدة عبر الاتصال على هاتف رقم 0782418090 مع ضرورة ذكر الإسم والمحافظة وذلك لترتيب المواعيد والرد عليها من خلال رسالة نصية او عبر رسائل الواتس آب.

وبين انه يمكن للمراجعين إرسال معاملاتهم من خلال البريد الإلكتروني الآتي: appointments@def.gov.jo وإنجازها من قبل الموظفين داخل الصندوق مما يسهل على المراجعين ويقلل من وقت انتظارها، حيث لن يتم استقبال أي معاملة أو طلب او مراجع لم يحصل على موعد مسبق من الصندوق.

ودعا السفاسفة المراجعين إلى ارتداء الكمامات والقفازات قبل الحضور إلى الصندوق، مؤكدا أنه لن يسمح بدخول الصندوق بدونهما، إنفاذا لأمر الدفاع رقم 11.

–(بترا)

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى