الرئيسيةمحلي

إربد: رفع الحجر عن بنايتين بعد 17 يوما من العزل

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

الغد – احمد التميمي

رفعت الجهات الأمنية العزل على بناية سكنية بشارع القدس في إربد بعد 17 يوم من عزلها وظهور كافة العينات التي تم سحبها لمخالطين مصاب بفيروس كورونا إنها سلبية، وفق رئيس اللجنة التنفيذية لإدارة خلية أزمة كورونا، في محافظة إربد المحافظ رضوان العتوم.

وقال العتوم لـ “الغد”، إن رفع العزل عن منازل وبنايات سكنية اذا كانت “سلبية” سيتم خلال الأسبوع المقبل بعد انتهاء فترة العزل التي توصي فيها لجنة الاوبئة .

واكد العتوم ان فرق الاستقصاء الوبائي ما زالت تقوم بعملها بسحب عينات عشوائية واخرى لمخالطين في جميع مناطق المحافظة، مشيرا إلى أن محافظة اربد تخلو لليوم السادس على التوالي من تسجيل اي اصابة بفيروس كورونا.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى