الرئيسيةمحلي

أجواء ربيعية معتدلة في أغلب المناطق وحارة نسبيا في الأغوار والبحر الميت

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

تنخفض درجات الحرارة اليوم الخميس، لتصبح حول معدلاتها العامة السنوية، وتكون الأجواء ربيعية معتدلة في أغلب المناطق، حارة نسبيا في الأغوار والبحر الميت مع ظهور غيوم على ارتفاعات منخفضة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

وبحسب تقرير دائرة الأرصاد الجوية، يطرأ غدا الجمعة انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة، وتكون الأجواء ربيعية لطيفة في أغلب مناطق المملكة، وحارة نسبيا في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور غيوم على ارتفاعات منخفضة.

وترتفع درجات الحرارة قليلا السبت مع بقائها حول معدلاتها السنوية، والأجواء ربيعية معتدلة في أغلب المناطق، حارة نسبيا في الأغوار والبحر الميت والعقبة مع ظهور غيوم على ارتفاعات منخفضة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم ما بين 28 – 12، وفي المرتفعات الشمالية 24 – 11، وفي مرتفعات الشراة 23 – 10، وفي مناطق البادية 33 – 14، وفي مناطق السهول 27 – 11، وفي الأغوار الشمالية 32 – 20، وفي الأغوار الجنوبية والبحر الميت 35 – 23، وفي خليج العقبة 33 – 21 درجة مئوية.-(بترا)

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى