الرئيسيةمحلي

إربد خالية من كورونا لليوم الخامس على التوالي

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

الغد – أحمد التميمي

قال مدير مستشفى الملك المؤسس عبدالله الجامعي الدكتور محمد الغزو، اليوم الأربعاء، إن محافظة إربد خالية لليوم الخامس على التوالي من فيروس كورونا ولا إصابات جديدة لهذا اليوم.

وأكد الغزو لـ”الغد” أن “جميع العينات التي ظهرت حتى الآن كانت سلبية”، مشيراً إلى أن “عدد الحالات المصابة الموجودة في قسم العزل استقرت على 41 حالة وحالتهم الصحية مستقرة”.

ولا تزال فرق الاستقصاء الوبائي في محافظة إربد تقوم بسحب عينات من جميع المناطق في المحافظة، فيما لا تزال بعض المنازل والبنايات في (الكريمة والحي الجنوبي وشارع القدس والصريح) تخضع للعزل بعد إصابة عدد من الأشخاص بفيروس كورونا خلال الأيام الماضية.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى