الرئيسيةدولي

أمريكا تسجّل لليوم الثالث على التوالي أقلّ من 700 وفاة بكورونا

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي 

سجّلت أمريكا ولليوم الثالث على التوالي أقل من 700 وفاة بفيروس كورونا المستجدّ، وذلك بحسب إحصاء مركز جامعة جونز هوبكنز المعتمد لمتابعة وتسجيل حالات ووفيات فيروس كورونا المستجد في أمريكا ، ومقره مدينة بالتيمور في ولاية مريلاند .

وأظهرت بيانات نشرها المركز في الساعة 20,30 بالتوقيت المحلّي (صباح الأربعاء 00,30 ت غ) ان عدد الوفيات بفعل كوفيد – 19، بلغ 657 شخصاً خلال 24 ساعة، ليرتفع إجمالي عدد الوفيات إلى 98 ألفاً و875 شخصاً.

وبهذه الحصيلة تكون أمريكا ، البلد الأكثر تضرّراً في العالم جراء فيروس كورونا على صعيد الإصابات والوفيات في آن معاً، حيث أشرفت على بلوغ المئة الف قتيل، فيما سجلت ما يقارب من 1,7 مليون إصابة معتمدة بحسب إحصائيات لوزارة الصحة الأميركية ومنظمة الصحة العالمية.

— (بترا)

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى