محلي

التربية: بدء تسليم بطاقات الجلوس لطلبة التوجيهي في المديريات والمدارس

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

الغد – آلاء مظهر

بدأت مديريات التربية والتعليم في المملكة، تسليم بطاقات الجلوس لامتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة (التوجيهي) 2020 للطلبة.

وقال أمين عام وزارة التربية والتعليم للشؤون التعليمية، الدكتور نواف العجارمة، إن الوزارة خوَّلت مديريات التربية والتعليم بالتعاون مع مديري المدارس، وضع الاليات المناسبة لتسليم البطاقات للطبة، وبما يضمن توفر شروط السلامة العامة والتباعد وعدم الاكتظاظ بين الطلبة في المدارس اثناء تسليم البطاقات.

وبين العجارمة ل”الغد” ان المديريات وضعت بالتنسيق مع مديري المدارس برنامجا لتسليم البطاقات للطلبة مقسما وفق الحروف الابجدية منها للاكتظاظ وتحقيقا للتباعد وحفاظا على سلامة الطلبة والمعلمين.

وحول بطاقات الجلوس لطلبة الدراسة الخاصة، اوضح العجارمة، ان تسليمها للطلبة سيتم من خلال مديريات التربية والتعليم التي سجلوا فيها وفقا لالية الحروف الابجدية التي اعلنتها المديريات.

يذكر ان امتحان التوجيهي سيبدأ في 1 تموز (يوليو) المقبل وفق البرنامج المعدل الذي اعلنته وزارة التربية والتعليم في وقت سابق.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى