أخبار الشركاتسيارات

بسطامي وصاحب تطلق الكفالة المصنعية الجديدة الأطول في المملكة لسيارات نيسان

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي 

في خطوة غير مسبوقة من نوعها، أعلنت شركة بسطامي وصاحب التجارية – الوكيل الحصري لسيارات نيسان وإنفينيتي في الأردن – عن إطلاق الكفالة المصنعية الجديدة والأطول في المملكة لسيارات نيسان ، والتي وصلت مدتها إلى خمس سنوات أو 300,000 كم أيهما أسبق، بالإضافة إلى عقد صيانة مجاني  لمدة سنتين أو 30,000 كم أيهما أسبق  عند شراء أي من سيارات علامة نيسان، وبذلك تكون الشركة قد قدمت – ضمن الكفالة الجديدة الممنوحة للعملاء – كفالة لأطول مدة وأقصى مسافة مقطوعة، لم يسبقها إليها أي من وكلاء السيارات في السابق، فضلاً على أن نظام الكفالة الجديدة لن يكون مجرد حملة، بل ستعمل به الشركة من الآن فصاعداً بشكل دائم لمبيعات الأفراد.

وتهدف هذه الخطوة إلى توفير خدمة متكاملة  وتجربة مميزة للراغبين في شراء أي من سيارات نيسان، ليتمتع العملاء بمزايا حصرية لأول مرة في الأردن، ويضمنوا راحة البال ومستوى أكبر من الثقة في التعامل مع شركة بمواصفات عالمية.

وبهذه المناسبة، تحدّث المهندس عكرمة محاسنة – الرئيس التنفيذي لشركة بسطامي وصاحب – قائلاً: “نحن في بسطامي وصاحب، لا  نقوم فقط  بمنح أفضل ما يقدمه عالم السيارات من ناحية الجودة وكفاءةالخدمة، بل نسعى جاهدين لمنح عملائنا الخدمات الأفضل على الإطلاق عند التعامل مع شركتنا والشراء من علامتينا التجاريتين، وهذا يظهر جلياً في الكفالة الجديدة التي نطلقها لعلامة نيسان لأننا  نؤمن بضرورة تأمين أعلى مستويات الرضى وراحة البال لعملائنا، ونتطلع دائماً   لخدمتهم حتى بعد شرائهم سيارة من نيسان، ليتمتعوا بالقيمة التي نمنحها لهم بعد عملية الشراء”.  

ومن الجدير ذكره أن هذا الإطلاق  ليس الأول من نوعه لشركة بسطامي وصاحب التي اعتادت على تكثيف الجهود  تعزيزاً لتوجّه الشركة في توفير الأفضل دائماً للعملاء وفق أعلى المعايير العالمية عبر نهج متكامل يجمع بين التسويق والبيع وخدمات ما بعد البيع، ممّا يؤكد على أن بسطامي وصاحب علامة فارقة في مجال تجارة السيارات في الأردن خاصة ومنطقة الشرق الأوسط عامة.

شركة بسطامي وصاحب التجارية بدأت رحلتها في عام 1969، لتمثل اليوم حجر الزاوية في الأردن والشرق الأوسط. ومع تطور أعمالها، أدخلت الشركة علامة داتسون للمملكة التي أصبحت في ما بعد نيسان، ومن ثم علامة إنفينيتي، واضعةً أفضل منتجات العلامتين بين أيادي الشعب الأردنيّ، فضلاً عن توفيرها لحلول مبتكرة في مجال تمويل المركبات وذلك عبر ذراعها لتأجير المركبات شركة الثقة.

وتتميز الشركة بقدرتها على تلبية متطلبات عملائها بأدق التفاصيل، كما تتميز بخدماتها التكاملية ولا سيما خدمات ما بعد البيع، وخدمات مركز بيع السيارات المملوكة مسبقاً، فضلاً عن تبنيها لمفاهيم وسلوكيات وبرامج ريادية تقود لإحداث فوارق إيجابية في مختلف جوانب العمل، وتسهم في التنمية الاقتصادية والاجتماعية والبيئية في آن واحد.

وتمتلك بسطامي وصاحب اليوم قاعدة متنامية من الزبائن، تخدمهم عبر صالات العرض، ووكلائها الفرعيين ومراكز الصيانة، إضافة إلى كوادرها من الموظفين المتخصصين الذين يزيد عددهم عن 200 موظف.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى