الرئيسيةمسؤولية اجتماعية

كابيتال بنك يرعى توزيع 1500 وجبة إفطار لمنازل الأسر المحتاجة وطروداً غذائية في إربد

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

في إطار شراكته الاستراتيجية مع تكية أم علي، وخطته السنوية التي ينفذها في رمضان المبارك، وزعت تكية أم علي بدعم من كابيتال بنك طروداً غذائية على الأسر المحتاجة في محافظة إربد،  كما قامت بتوزيع  1,500 وجبة إفطار ساخنة على الأسر المحتاجة في كل من محافظة العاصمة والزرقاء ومأدبا.  

ونظراً للظروف الاستثنائية التي تمر بها المملكة كما دول العالم، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، قامت تكية أم علي يوم الأربعاء الماضي بتوزيع الطرود برعاية كابيتال بنك في محافظة إربد، إضافة إلى توزيع 1500 وجبة إفطار على أسر متعففة أو محدودة الدخل في منازلها.

وتأتي هذه المبادرة السنوية ترجمة لاستراتيجية كابيتال بنك المجتمعية ودورها المجتمعي المسؤول الذي يحرص من خلاله على دعم جهود التنمية على الصعيدين الاقتصادي والاجتماعي من خلال تأمين أبسط متطلبات العيش الكريم للأسر المحتاجة والفئات الأقل حظاً، وترسيخاً للمعاني والقيم النبيلة التي يحملها هذا الشهر الفضيل والمتمثلة بالعطاء والتكافل والتراحم.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى