الرئيسيةمحلي

إقليم البترا تضيء معلم الخزنة إحتفاءً بعيد الاستقلال

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

اشعلت مدينة البترا الأثرية، ممثلة بمعلم الخزنة الشموع احتفاء بذكرى الاستقلال، وكلها اعتزاز بما حققه الوطن من انجازات خالدة.

وجاءت إضاءة معلم الخزنة كجزء من احتفالات البترا بذكرى الاستقلال، حيث رفعت المدينة وكغيرها من مدن وبلدات المملكة علم وطنها عاليا، في الشوارع وعلى أسطح المنازل والأماكن العامة.

وقال رئيس إقليم البترا الدكتور سليمان الفرجات، انه تم إضاءة خزنة البترا ليلا بالشموع بهذه المناسبة، تعبيرا عن اعتزاز المدينة الوردية بوطنها الأردن، وقيادته الهاشمية المظفرة، مشيرا إلى أن المدينة قد حققت في عهد المملكة الكثير من الانجازات الهامة، التي جعلت منها مدينة تراث عالمي وإحدى عجائب الدنيا السبع.

وأكد الفرجات أنه وبهذه الذكرى الهامة التي يعتز بها الأردنيين جميعا، فقد قامت السلطة برفع الأعلام في كافة مناطق اللواء وكذلك بتوزيعها على المواطنين.

وتعمل سلطة إقليم البترا التنموي السياحي على إضاءة خزنة المدينة في العديد من المناسبات الوطنية، وحملت إضاءة المعلم هذه المرة وسم استقلال 74.

عمون 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى