الرئيسيةمحلي

اول ايام الدوام .. ارتفاع ملموس على الحرارة

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

تتأثر المملكة يومي الثلاثاء والأربعاء بامتداد منخفض البحر الأحمر الذي يترافق مع اندفاع لكتلة هوائية حارة نسبياً وجافة؛ لذا يطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة وتُصبح حول إلى أعلى من مُعدلاتها بقليل.

ويكون الطقس ربيعي دافئ في أغلب المناطق يتحول لفترة وجيزة إلى حار نسبي مع ساعات العصر، بينما يكون الطقس حاراً نسبياً في مناطق الأغوار والبحر الميت وخليج العقبة.

ويتوقع أن تنشط الرياح الجنوبية الشرقية، خاصة يوم الأربعاء، ما قد يجلب بعض الأتربة والرمال؛ لذا ينبغي الانتباه من تدني مدى الرؤية الأفقية بشكل لافت في المناطق الشرقية نتيجة الغبار.

مع ساعات الليل، يطرأ  ارتفاع ملموس على درجات الحرارة بالمقارنة مع الليالي السابقة، ليكون الطقس دافئاً بوجهٍ عام ليلة الثلاثاء/ الاربعاء.

كما تنشط الرياح في المناطق الشرقية من المملكة وتكون مُثيرة للغبار فيها.

أما ليلة الأربعاء/ الخميس، يكون الطقس لطيفاً في عموم المناطق، يميل للبرودة أثناء ساعات الليل المتأخرة في بعض المناطق، مع ظهور الغيوم المنخفضة.

خبرني 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى