الرئيسيةمحلي

وزارة التعليم العالي تعلن إستقبال متلقي الخدمة اعتباراً من اليوم

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، يوم امس الاثنين البدء بإستقبال متلقي الخدمة خلال أوقات الدوام الرسمي من الساعة الثامنة والنصف صباحاً، وحتى الساعة الثالثة والنصف بعد الظهر إعتباراً من صباح اليوم الثلاثاء.

وأكد الناطق الإعلامي باسم الوزارة مهند الخطيب ضرورة التزام متلقي الخدمة بمعايير السلامة العامة المتمثلة بإرتداء القفازات والكمامات، ومراعاة التباعد الإجتماعي حيث لن يتم السماح لأي شخص لا يلتزم بهذه المعايير بدخول حرم الوزارة. وأضاف أن هناك عددا من الخدمات التي تقدمها الوزارة لمتلقي الخدمة عبر الخدمات إلكترونية التي يمكن لمتلقي الخدمة الحصول عليها من خلال زيارة الموقع الإلكتروني لها على الرابط التالي: www.mohe.gov.jo ، دون الحاجة للحضور إلى الوزارة ومن أهمها خدمة تقديم طلب معادلة الشهادات غير الأردنية، إضافةً إلى أنه سيتم وخلال 48 ساعة المقبلة تفعيل خدمة حجز الموعد المسبق لتصديق الوثائق والشهادات العلمية. كما يمكن تسديد رسوم هذه الخدمات إلكترونياً من خلال خدمة الدفع الإلكتروني إي-فواتيركم.

وأهابت الوزارة بجميع الإخوة المواطنين عدم الحضور إلى حرم الوزارة إلا في الحالات الضرورية التي تستلزم ذلك حرصاً على سلامة الجميع من مواطنين وموظفين.

–(بترا)

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى