الرئيسيةهواتف ذكية

هاتف جديد من شاومي لعشاق الالعاب

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي 

أطلقت شركة شاومي هاتفها الذكي Black Shark 3 الجديد، الذي يخاطب عشاق الألعاب، بسعر يبلغ 599 دولاراً أمريكياً.

وأوضحت الشركة الصينية أن جهازها الجديد يعتمد على معالج كوالكوم SoC Snapdragon 865 مع ذاكرة UFS-3.0 السريعة بسعة 128 أو 256 غيغابايت وتبلغ سعة ذاكرة الوصول العشوائي 8 و12 غيغابايت، ولزيادة كفاءة تبريد الهاتف الذكي الجديد قامت الشركة الصينية بتركيب أنبوبين حراريين في هاتف الألعاب الجديد.

ويمتاز هاتف شاومي Black Shark 3 الجديد بشاشة قياس 67ر6 بوصة بدقة وضوح 2400 x 1080 بيكسل مع معدل تنشيط صورة يصل إلى 90 هرتز، وبفضل زمن الاستجابة، الذي يبلغ 24 مللي ثانية، فإن هاتف شاومي الجديد يقوم بتنفيذ أوامر اللاعب بسرعة لا تتوافر في أي هاتف ذكي آخر.

وعندما يتم حمل الهاتف الذكي في الوضع الأفقي، فإنه يمكن استعمال اثنين من المستشعرات اللمسية كأزرار كتف، كما أن الإصدار Pro يتضمن أزرار كتف حقيقية، ويمتاز هاتف Black Shark 3 الجديد بفترة تشغيل طويلة بفضل البطارية سعة 4720 مللي أمبير ساعة، والتي يمكن إعادة شحنها بقدرة 65 وات عن طريق منفذ USB-C.

وتعمل الكاميرا الرئيسية بثلاث عدسات؛ عدسة واسعة الزاوية بدقة 64 ميغابيكسل وعدسة واسعة الزاوية للغاية بدقة 13 ميغابيكسل ومستشعر عمق بدقة 5 ميغابيكسل، كما توفر الشركة الصينية باقة من الملحقات التكميلية مثل المروحة الخارجية وذراع التحكم والأزرار الإضافية.

الجديد

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى