الرئيسيةمحلي

رئيس الوزراء يهنئ بعيد الاستقلال الرابع والسبعين

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي 

هنأ رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز بعيد استقلال المملكة الرابع والسبعين الذي يصادف اليوم الاثنين الموافق للخامس والعشرين من أيار.

وقال الرزاز خلال منشور عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الاثنين : “ستبقى راياتك يا أردن تخفق في القمة”.

واضاف: “وكما وقفنا صفّاً واحداً خلف قيادتنا الهاشمية في مواجهة الوباء، نقف اليوم، وإلى الأبد، صفّاً واحداً لنحمي استقلال الأردن، وهويته ومنعته، ونحافظ عليه”.2

وختم الرزاز منشوره قائلا : ” كل عام والوطن الغالي وشعبنا المعطاء وقيادتنا الهاشمية الحكيمة بألف خير”.

كما شارك رئيس الوزراء بمبادرة ” علمنا عال” التي أطلقتها وزارة الثقافة احتفاء بذكرى الاستقلال من خلال رفع العلم الأردني على منزله.

وتجسيداً لمعنى الاستقلال التي يستذكر فيها الأردنيون مسيرة الإنجاز والتقدم والبناء والاستمرار بخطى ثابتة نحو المستقبل الأفضل للأردن، كان رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز قد اصدر بلاغاً رسميا يقضي بضرورة رفع علم المملكة على جميع الوزارات والدوائر الرسمية والمؤسسات والهيئات العامة والأماكن العامة والمنازل احتفاء بعيد الاستقلال الرابع والسبعين الذي يصادف اليوم الاثنين، الموافق للخامس والعشرين من أيار سنة 2020.

–(بترا)

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى