الرئيسيةشبكات اجتماعية

فيسبوك .. العمل من المنزل “بشكل دائم”

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

قال الرئيس التنفيذي لشركة “فيسبوك” مارك زوكربيرغ، إن بعض الموظفين سيكون لديهم خيار العمل من المنزل بشكل دائم، في خطوة تسلط الضوء على تأثير فيروس كورونا على أنماط العمل لدى أكبر شركات التكنولوجيا في العالم.

وأضاف زوكربيرغ أن الشركة ستفتح التوظيف عن بُعد بقوة، إلى جانب نهج أكثر دقة لفتح عمل عن بُعد بشكل دائم للموظفين الحاليين.

وتابع الملياردير الأميركي، أنه على مدى السنوات الخمس إلى العشر المقبلة، سيكون الموظفون مؤهلين للعمل بشكل دائم من المنزل، إذا كانوا من ذوي الخبرة والكفاءة.

وقال إنهم “يجب أن يكونوا أيضا جزءا من فريق يدعم العمل عن بُعد، ويحصل على موافقات من قادة المجموعات”.

وأضاف مؤسس “العملاق الأزرق”، أن شركته لن تشغّل الخريجين الجدد والأشخاص الأقل خبرة عن بُعد.

وتأتي تصريحات زوكربيرغ، في الوقت الذي تكشف به شركات تكنولوجيا أخرى، بما في ذلك “تويتر” و”شوبيفاي”، عن سياسات دائمة للعمل من المنزل.(وكالات)

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى