اقتصادالرئيسية

وقف استقبال تظلمات عمال المياومة السبت

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

اعلن صندوق المعونة الوطنية، الاستمرار بإستقبال طلبات التظلمات إلكترونيا لأرباب الأسر التي لم تستفد من البرنامج الحكومي لدعم عمال المياومة حتى مساء يوم السبت.

وقال مدير الصندوق عمر المشاقبة، إنه بإمكان أرباب الأسر الدخول إلى الموقع الإلكتروني “تكافل” للاستفسار عن حالة الطلب من حيث القبول أو الرفض من البرنامج الحكومي لدعم عمال المياومة على الرابط الإلكتروني https://reg.takmeely.jo/RequestStatus.

وبين انه بإمكان رب الأسرة تقديم التظلم على الرابط الإلكتروني https://reg.takmeely.jo/Complaints حتى مساء يوم السبت، حيث تم فتح باب التظلمات يوم 10 أيار الحالي.

وأشار الى ان صندوق المعونة استقبل لغاية الآن نحو 9 آلاف طلب تظلم، وسيتم دراسة التظلم مباشرة بعد تقديم الطلب لاتخاذ الاجراء المناسب، والطلب من رب الأسرة فتح محفظة إلكترونية لتحويل الدعم النقدي الحكومي إليها في حال تم الفصل بالتظلم لصالح رب الأسرة.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى