الرئيسيةمحلي

“هاشتاق عربي ” يهنئ بقرب حلول عيد الفطر…. ويواصل عمله طيلة ايام العطلة

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي 

تهنىء أسرة موقع ” هاشتاق عربي” – الموقع الاردني المتخصص في تغطية اخبار قطاعات الاتصالات وتقنية المعلومات وريادة الاعمال والمسؤولية الاجتماعية – متابعيه والشعب الاردني بمناسبة قرب حلول عيد الفطر المبارك. 

وبهذه المناسبة ترفع اسرة الموقع إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني المعظم، وولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، والملكة رانيا العبدالله والشعب الأردني، أسمى آيات التهنئة والتبريك بهذه المناسبة المباركة.

وتدعو اسرة الموقع ان يرفع الله عز وجل عن الاردن والعالم ازمة ” الكورونا” التي فرضت ظروف صعبة وقيود على الاحتفال بمناسبة عيد الفطر السعيد.

وأكد مدير عام شركة الفضاء الجديد – المالكة لموقع ” هاشتاق عربي” الزميل ابراهيم خريسات بان الموقع سيواصل عمله كالمعتاد خلال فترة العيد والحظر الممتد لثلاثة ايام بتغطية احدث اخبار قطاعات الاتصالات وتتقنية المعلومات وريادة الاعمال والمسؤولية الاجتماعية، ومتابعة تطورات ازمة الكورونا وتداعياتها على المجتمع الاردني والاقتصاد.

واشار الى ان الموقع ملتزم منذ بدء الازمة بالمتابعة المستمرة للاخبار والعمل على بث روح الايجابية في المجتمع من خلال متابعة اخبار الشباب وريادة الاعمال التي لها اثر كبير في تحسين الاقتصاد ومواجهة الازمات مثل ازمة الكورونا، داعيا الله عز وجل ان يزيل هذه الازمة عن الاردن والعالم. 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى