الرئيسيةدولي

جونز هوبكنز : 1255 وفاة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة بالولايات المتحدة

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

سجلت الولايات المتحدة 1255 وفاة جديدة بفيروس كورونا المستجد خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية، حسب إحصاء لمركز جامعة جونز هوبكنز، ليرتفع بذلك عدد الوفيات الى 94.661 الف شخص بسبب الفيروس القاتل ، من أصل 1.576.542 مليون إصابة تم تشخيصها لغاية الآن .

من جهة أخرى أعلن الرئيس الأميركي دونالد ترمب الخميس أنه أمر بتنكيس الأعلام فوق المباني الفيدرالية في الولايات المتحدة لثلاثة أيام تكريما لذكرى ضحايا فيروس كورونا المستجد.

وقال ترمب في تغريدة على تويتر “سأنكس الأعلام على المباني الفيدرالية والمعالم الوطنية خلال الأيام الثلاثة المقبلة تخليدا لذكرى الأميركيين الذين فقدناهم بسبب فيروس كورونا المستجد.

–(بترا)

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى