الرئيسيةمحلي

2 مليون دينار دعما للبلديات لمواجهة كورونا

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي 

وجهت وزارة الإدارة المحلية شركاءها في مشروع الخدمات البلدية والتكيف الاجتماعي، لتخصيص مبلغ 2 مليون دولار، لدعم البلديات المشمولة بالمشروع لمواجهة وباء كورونا المستجد، ضمن جهود المملكة الاستثنائية في مواجهة الجائحة.

وثمنت الوزارة في بيان اليوم الخميس، سرعة استجابة شركائها من البنك الدولي والدول المانحة في الدعم المالي، من خلال مشروع الخدمات البلدية والتكيف الاجتماعي في تأمين التمويل المطلوب لدعم الاحتياجات الملحة والمستجدة للبلديات المشمولة بالمشروع .

وينفذ المشروع من قبل وزارة الادارة المحلية بدعم فني من بنك تنمية المدن والقرى، وبمنحة من حكومات المملكة المتحدة وكندا وهولندا، والوكالة الأميركية للتنمية الدولية وبإدارة واشراف البنك الدولي.

بترا

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى