الرئيسيةتطبيقات ذكية

شركة يابانية تبتكر سوار ذكي لمتابعة الحالة الصحية لحظياً

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

بسبب جائحة كوفيد 19 تطورت خلال الشهور الاخيرة ابحاث الاجهزة القابلة للارتداء والتي يمكنها متابعة الحالة الصحية وارسال تقارير مفصله بها الى الجهات المعنية.

وبدأت NTT Advanced Technology Corp وهي وحدة تابعة لشركة Nippon Telegraph and Telephone Corp ومقرها كاواساكي بمحافظة كاناغاوا، في تقديم خدمة باستخدام جهاز معصم مزود بقدرته على قياس درجة حرارة الجلد ومستويات الإجهاد في الوقت الحقيقي. سيتم إخطار المديرين بمشاكل مثل النبض غير المنتظم.

تم تطوير جهاز المعصم في الأصل للمساعدة في الحماية من الإصابة بضربة الحر. ومع ذلك، بعد تقديمه في معرض تكنولوجي في فبراير/ شباط، شهدت الشركة زيادة في الاستفسارات حول الاستخدام المحتمل للمنتج في المصانع.

قال مسؤول في NTT Advanced Technology: “من الجيد أن نتمكن من ملاحظة التغيرات الصحية لدى العمال في أسرع وقت ممكن”.

الجديد

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى