الرئيسيةمسؤولية اجتماعية

الانتهاء من تحويل الدعم النقدي لـ200 ألف أسرة من عمال المياومة اليوم

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أنهى صندوق المعونة الوطنية اليوم الخميس، تحويل الدعم النقدي الحكومي لنحو 7 آلاف أسرة جديدة من أسر عمال المياومة عبر المحافظ الإلكترونية، ليصبح عدد الأسر المستلمة للدعم النقدي نحو 200 ألف أسرة.

وقال مدير عام الصندوق عمر المشاقبة لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، إن الصندوق حوّل الدعم النقدي الحكومي لنحو 7 آلاف أسرة جديدة تمثل الدفعة السابعة من البرنامج الحكومي لدعم عمال المياومة، مشيرا الى ان الصندوق سينتهي من استقبال طلبات التظلمات إلكترونيا لأرباب الأسر التي لم تستفد من البرنامج الحكومي لدعم عمال المياومة صباح يوم السبت المقبل.

وأوضح المشاقبة أنه سيتم دراسة طلبات التظلم مباشرة بعد تقديم الطلب لاتخاذ الاجراء المناسب، مبينا ان الصندوق استقبل لغاية الآن نحو 9 آلاف طلب تظلم.

وحولت اللجنة المكلفة بإدارة صندوق “همة وطن” مبلغ 27 مليون دينار لحساب أمانات صندوق المعونة الوطنية، بالاضافة للجنة المكلفة لإدارة حساب الخير التي تبرعت بمبلغ 766 ألفا لتنفيذ البرنامج الحكومي لدعم عمال المياومة الذي أطلقته الحكومة يوم 16 نيسان الماضي، لدعم عمال المياومة “العاملين بأجر يومي” والمتضررين من حظر التجول الذي فُرض للحد من انتشار فيروس كورونا.

–(بترا)

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى