الرئيسية

إربد…… عزل منزلين في صمد والكريمة

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي 

قررت اللجنة التنفيذية لإدارة أزمة كورونا في إربد عزل منزل في بلدة صمد بلواء المزار الشمالي إثر إصابة صاحبه وهو سائق شاحنة بفيروس كورونا، وهو من ضمن الإصابات التي كان وزير الصحة سعد جابر أعلنها في ايجاز صحفي مساء اليوم.

وقال عضو اللجنة مدير الشؤون الصحية بمحافظة إربد الدكتور قاسم مياس إن عزل المنزل تم بإشراف رئيس اللجنة محافظ إربد رضوان العتوم، ومدير شرطة إربد العقيد عاهد الشرايدة، مشيرا الى أن قوات مشتركة من الجيش والأمن نفذت عملية العزل التي ستستمر 14 يوما كإجراء احترازي.

كما تم اليوم عزل منزل في بلدة الكريمة في لواء الأغوار الشمالية بعد تسجيل إصابة فيها أمس، مبينا أن المنزل يقع ضمن منطقه معزولة سابقا في البلدة .

وبين المياس إلى أن نتائج 150عينة سحبت من موظفي بنك في اربد ومخالطيهم إثر إصابة موظفين في البنك في وقت سابق جاءت جميعها سلبية.-(بترا)

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى