الرئيسيةمسؤولية اجتماعية

أورانج الأردن تدعم مجموعة من المبادرات الرمضانية

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي 

قدّمت أورانج الأردن دعمها لمجموعة من المبادرات الخيرية خلال شهر رمضان المبارك، وذلك إلى جانب تنظيمها عدداً من المبادرات والأنشطة الإنسانية، تجسيداً للدور الهامّ والمسؤولية الاجتماعية التي تقع على عاتقها كمزوّد رقمي رائد ومسؤول، وخاصة أن الشهر الفضيل يأتي هذا العام في ظروف صعبة بسبب تداعيات أزمة كورونا المستجدّ على المملكة.

وأكدت الشركة حرصها على مواصلة نشاطها الرمضاني المعتاد، بالرغم من التحديات التي رافقت فيروس كورونا المستجد، سواءً كان ذلك عبر المبادرات التي اتخذتها أو دعمتها بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الخيرية، لافتةً إلى تكيفها مع التغيرات الحالية لإيصال الدعم لمستحقيه ومساندة شرائح المجتمع المتضررة أو المحتاجة.

واستكمالاً للدعم السنوي الذي تقدّمه لضيوف موائد الرّحمن وغيرها من أنشطة تكية أم علي، دعمت أورانج الأردن برنامج التكية عبر تقديم وجبات الإفطار للصائمين والطرود الغذائية للأسر المحتاجة في منازلهم وفي كافة أنحاء المملكة بما يتناسب مع الإجراءات الوقائية لمكافحة فيروس كورونا، للتخفيف من الأعباء المعيشية التي تثقل كاهلهم.

هذا ورعت أورانج الأردن حملة توزيع الطرود الغذائية “الناس لبعضها” التي تنظمها جمعية مجددون الخيرية بالشراكة مع وزارة الشباب لدعم عمال المياومة المتضررين ومساعدة أكثر من 7000 أسرة تأثرت جراء الأزمة.

وفي إطار شراكتها الممتدة مع مركز الحسين للسرطان، دعمت أورانج الأردن مبادرة المركز “رقم الخير” ضمن حملة “زكاتكم حياتي” من خلال استقبال استفسارات المواطنين المتعلقة بالتبرع لمرضى السرطان الأقل حظاً في مركز الحسين للسرطان عبر الرقم المخصص للحملة، كما شمل هذا الدعم إرسال مليون رسالة قصيرة مجانية لمشتركي أورانج في هذه الفترة.

واهتمت أورانج الأردن بتعزيز أواصر التراحم والروابط الاجتماعية من خلال إطلاق حملة #كلنا_مع_بعض لتمكّنهم من التعبير عن مشاعرهم في ظل إرشادات التباعد الاجتماعي للحد من انتشار الفيروس، حيث شاركت مقاطع فيديو تحمل رسائل للمقرّبين والأحبة تم بثها على شاشات التلفزيون.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى