اتصالاتالرئيسية

“الأمانة” تعتزم إصدار إذن الأشغال إلكترونيا

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

تعتزم أمانة عمان الكبرى قريبا وفي إطار التحول في خدماتها إلى «الإلكترونية» إلى إصدار إذن الأشغال الكترونيا بعد الكشف الهندسي على الموقع من قبل مهندسي الأمانة، قائلة إنه، لن يتم استقبال اي معاملة ورقيا لغايات إذن الأشغال.

وقالت نائب مدير المدينة لشؤون التنمية والتخطيط المهندسة راما العزي إن عملية استقبال المخططات الهندسية الكترونيا بالتنسيق مع نقابة المهندسين مستمرة، مشيرة إلى أن عملية التدقيق والموافقات تصدر عن «الأمانة» الكترونيا من أجل التيسير على المواطنين وتبسيط الإجراءات.

وبينت العزي استمرار عملية تجديد رخص المهن الكترونيا من جميع مناطق الأمانة الـ22.

إلى ذلك، أكد نائب مدير المدينة للشؤون الإدارية والمالية في « الأمانة» سامر ياسين إن الأمانة التزمت بقرارات الحكومة فيما يتعلق برواتب الموظفين.

وقال ياسين «عليمات الإدارة العليا كانت واضحة بعدم خصم أي مبالغ من رواتب الموظفين وخصوصا المكآفات»، موضحا أنه

جرى صرف بدل العدوى لمستحقيها تنفيذا لقرارات سابقة.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى