الرئيسيةمحلي

العضايلة: الالتزام بحظر التجول وصل 99%.. وقرار حول دوام الجامعات بعد العيد

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

الغد – محمد الكيالي

اعتبر وزير الدولة لشؤون الإعلام أمجد العضايلة أن النجاح الذي حققه الأردن، في مواجهة فايروس كورونا “كان بسبب التزام المواطنين، رغم وجود مخالفات تمّ التعامل معها وفق القانون”.

وأضاف أن الالتزام بحظر التجوّل الشامل وصل إلى ٩٩٪ تقريباً.

جاء ذلك في في مؤتمر صحفي، يعد الأول منذ نحو شهرين مع بدء إجراءات سياسة الحظر بسبب كورونا منتصف آذار/ مارس الماضي، تحضره مجموعة من الصحفيين يمثلون وسائل إعلام محلية وعربية ودولية بحسب الآلية التنظيمية التي أعلن عنها وزير الدولة لشؤون الأعلام مطلع الأسبوع والمستندة للدليل الإرشادي لعودة العمل في مؤسسات القطاع العام.

وردا على سؤال حول إعادة فتح الجامعات، قال العضايلة إن ذلك “يعتمد على الوضع الوبائي في الأردن، وسيتمّ اتخاذ القرار المناسب بعد عطلة العيد”.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى