الرئيسيةمسؤولية اجتماعية

شركة الكسيح لتصنيع الأطعمة تطلق مبادرة “فرحة العيد”

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

تزامناً مع عيد الفطر السعيد، أعلنت شركة الكسيح لتصنيع الأطعمة – إحدى الشركات الرائدة في مجال تصنيع الأغذية في المنطقة –  عن إطلاقها لمبادرة “فرحة العيد”، التي تم خلالها توزيع  1,000 كوبون ملابس على الأطفال في خمس من محافظات المملكة هي: عمّان، والزرقاء، وإربد، ومأدبا والبلقاء، بالتعاون مع الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية.

ويأتي إطلاق هذه المبادرة انطلاقاً من مسؤولية شركة الكسيح الوطنية والاجتماعية، ورغبة منها في إدخال البهجة على قلوب الأطفال في ظل الظروف الاستثنائية التي تشهدها المملكة.

وفي تعليقه على هذه المبادرة، تحدث السيد خالد الكسيح – الرئيس التنفيذي لشركة الكسيح لتصنيع الأطعمة – قائلاً: “أطلقنا مبادرتنا “فرحة العيد” لإدخال البهجة على قلوب الأطفال في هذه الأيام المباركة، لا سيما  تحت تأثيرات الظروف الحالية التي تتطلب منّا كشركات أن نقف معاً لمواجهتها على جميع الأصعدة والقيام بدورنا الإنساني على أكمل وجه.“، وأضاف: ” نعتز بتعاوننا مع الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية لإتمام مبادرتنا، ونثمن الدور الكبير التي تقوم فيه في ظل جائحة فيروس كورونا على مستوى مجتمعي وإنساني.”

ومن الجدير بالذكر أن شركة الكسيح تطبق أعلى مستويات الرقابة الصحية مع خبرتها الواسعة في حلول الإنتاج والتعبئة، وتلتزم بالعديد من الإجراءات الجديدة التي تهدف للحفاظ على صحة وسلامة موظفيها.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى