الرئيسيةمحلي

صلاة عيد الفطر ستكون في المنازل

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي 

أعلنت وزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية اليوم الثلاثاء، أن صلاة العيد ستكون في المنازل، وذلك في ظل العمل بالإجراءات الوقائية لمواجهة فيروس كورونا.

وقال وزير الأوقاف والشؤون المقدسات الإسلامية الدكتور محمد الخلايلة في تصريح صحفي اليوم الثلاثاء، إن موعد الصلاة سيكون في تمام الساعة السادسة والنصف من صباح أول أيام العيد، وسيتم بث تكبيرات العيد عبر مكبرات مساجد المملكة، مع إبقاء العمل بقرار إغلاق المساجد. وبيّن الخلايلة أن الغاية من هذه الإجراءات هو الحفاظ على الصحة العامة، مشيرا إلى أن صلاة العيد سُنة مؤكدة، ويجوز أن تقام في البيوت جماعة أو فرادى.

ودعا الجميع إلى البقاء في بيوتهم والالتزام بالإجراءات الوقائية والتعليمات الصادرة عن الجهات المعنية بمواجهة هذا الوباء في بلدنا المبارك.

بترا

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى