الرئيسية

“ماجد الفطيم” تطلق مبادرة “إيدنا بإيدكم لفعل الخير” لدعم الأسر المتعففة

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أعلنت “ماجد الفطيم”، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا، عن إطلاق حملة “إيدنا بإيدكم لفعل الخير” في الأردن بالتعاون مع “الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية” والتي تستمر حتى نهاية شهر رمضان المبارك، بهدف تعزيز التكافل الاجتماعي بين أبناء المجتمع وتقديم الدعم للمحتاجين وتأمين مستلزماتهم خلال الشهر الفضيل، وكجزءٍ من التزامها بمسؤوليتها الاجتماعية وبتقديم مساهمة إيجابية للمجتمع، تسعى “ماجد الفطيم” بالتبرّع بوحدات غذائية من خلال “كارفور” ليتم توزيعها على ألف أسرة متعففة في الأردن.

 وستوفّر المبادرة الرمضانية الفرصة لعملاء “كارفور” لتقديم تبرعاتهم إما نقداً عبر إضافة عشرة قروش أو أكثر إلى فاتورتهم، أو من خلال شراء الوحدات الغذائية المحضرة مسبقاً من كارفور والتي سيتم توصيلها إلى عنوان العائلة التي يختارونها للتبّرع لها. وستتم عملية التوزيع بالتعاون مع  الهيئة، التي تعتبر الجهة الرسمية المصرّح لها من قبل الحكومة الأردنية باستلام الطرود العينية وتوزيعها على أكثر من مئتي ألف أسرة محتاجة، بالإضافة إلى عمال المياومة المتضررين من تداعيات فيروس كورونا المستجد.  

 وقال أيمن المفلح، مدير دائرة البرامج والتخطيط في “الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية”: “ساهمت مؤسسات القطاع الخاص بنسبة جيدة من حجم التبرعات، ونأمل بأن تزيد التبرعات في رمضان، فالكثير من الأسر تنتظر الدعم في هذه الظروف الصعبة. نشكر “ماجد الفطيم” على مساهمتها السخية، وتسهيلها لمشاركة الأردنيين في دعم الأسر المحتاجة والعمال اليوميين الذين تضرروا من الوضع المرافق لانتشار فيروس كورونا المستجد، ما سيؤدي بدوره لتقديم المزيد من الدعم الضروري في هذه الفترة”.

 

ومن جانبه قال آلان إنجلبرت، مدير “كارفور الأردن” لدى “ماجد الفطيم للتجزئة”: “منذ بداية الأزمة الحالية ونحن نبذل قصارى جهدنا لتقديم الأفضل لعملائنا في ظل الظروف الاستثنائية التي يمر بها العالم، وهذه الحملة تأتي تعبيراً عن التزامنا بمسؤوليتنا تجاه فئات المجتمع المختلفة وحرصنا الدائم على تقديم الدعم لمن يحتاجونه. ونسعى من خلال هذه المساهمة إلى التأكيد على حضورنا لتوفير المساعدة والدعم للمجتمعات المحلية التي نعمل فيها، ونشجع عملاءنا كذلك على المساهمة في هذه الحملة لدعم المزيد من أفراد المجتمع خلال الشهر الفضيل”.

ويُذكر أنَّ كارفور تعمل باستمرار على دعم المجتمعات التي تعمل فيها، من خلال مبادرات وأنشطة مختلفة، ضمن رؤيتها للمساهمة في تحقيق التنمية المستدامة في مختلف مناحي الحياة الصحية والبيئية والاجتماعية، حيث ساهمت ضمن هذه الجهود في دعم مرضى السرطان على مدار الأعوام الثمانية الماضية، وذلك عبر دعمها لمؤسسة الحسين للسرطان.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى