الرئيسيةمسؤولية اجتماعية

بطاقات المعونة المنتهية سارية حتى نهاية أيار

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أعلن صندوق المعونة الوطنية أن جميع بطاقات المنتفعين من المعونة الشهرية المتكررة المنتهية الصلاحية تعتبر سارية المفعول حتى نهاية شهر أيار الحالي. وقال مدير عام الصندوق عمر المشاقبة لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) اليوم الأحد، إن المنتفع من المعونة الشهرية المتكررة المنتهية بطاقته، يستطيع استلام معونته المالية عن الشهر الحالي.

وبين المشاقبة ان الصندوق سيعلن عن آلية تجديد البطاقات بعد عطلة عيد الفطر، مشيرا إلى أن عدد الأسر المنتفعة من المعونة المالية الشهرية المتكررة نحو 105 آلاف أسرة، تتجاوز تكلفتها الشهرية تسعة ملايين دينار.

وأضاف إن صرف رواتب المنتفعين للشهر الحالي سيبدأ يوم الاثنين المقبل من مكاتب صندوق البريد، داعيا الى التقيد بوسائل الحماية الصحية كارتداء القفازات والكمامات والتقيد بمسافات التباعد بين المراجعين، استنادا لأمر الدفاع رقم 11.

خبرني 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى