الرئيسيةمسؤولية اجتماعية

أورانج الأردن تدعم حملة “لنجعل التعلم عن بُعد ممكن”بالتعاون مع مؤسسة ولي العهد 

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

دعمت أورانج الأردن حملة “لنجعل التعلم عن بعد ممكن” التي أطلقتها منصة نوى – إحدى مبادرات مؤسسة ولي العهد لتمكين الطلبة في كافة أنحاء المملكة من مواصلة تعليمهم في ظل تعطيل المدارس واعتماد منصات التعليم الإلكتروني كبديل آمن لاستكمال الدراسة خلال أزمة كورونا، وذلك عبر تقديم خطوط إنترنت للطلبة وخاصة أن الامتحانات النهائية على الأبواب.

وبينت الشركة أن هذه الخطوة تأتي انطلاقاً من مسؤوليتها كمزود أقوى إنترنت وشريك المملكة الرقمي، حيث تواصل من خلالها دعم العملية التعليمية وضمان حصول الطلبة والمعلمين والأهل على المصادر التعليمية والدروس اللازمة، مؤكّدة على أولوية التعليم وأهمية استمراريته رغم التحديات، مع الحفاظ على سلامة الجميع بتسهيل اتباع الإجراءات الوقائية.

وقد سخّرت أورانج الأردن مواردها ومبادراتها لإنجاح تجربة التعليم عن بّعد طيلة فترة الأزمة، حيث قدّمت رعايتها لمنصة “مفهوم” التفاعلية التي أطلقت مؤخراً بالشراكة مع eLearment للتعليم الإلكتروني، لتتيح للطلبة من الصف الأول إلى السادس الاستفادة من المواد التعليمية وفق المناهج الوطنية في أي وقت يناسبهم، كما يتم العمل حالياً على إدراج بقية الصفوف في المنصة.

يمثل دعم أورانج الأردن لقطاع التعليم امتداداً لدورها الهامّ خلال الأزمة، حيث ساهمت بما يصل إلى 1,300,000 دينار أردني لدعم الجهود الحكومية للتصدي لكورونا وآثاره الاقتصادية والمجتمعية، إلى جانب قيامها بدور توعوي عبر حملة “خليك بالبيت، خليك بأمان، خليك متواصل” لتقديم الإرشادات والوسائل الرقمية التي تمكّن الأردنيين من التزام منازلهم وإنجاح الإجراءات الوقائية، وغيرها من المبادرات التي تجسّد جميعها مسؤوليتها الاجتماعية وقِيمها كشركة وطنية.

 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى