اتصالاتالرئيسية

أمنية تطرح خدمة الشريحة المدمجة eSIM لعملائها من مشتركي الخطوط الآجلة والمسبقة الدفع

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي 

تأكيداً على حرص الشركة على توفير أحدث الخدمات لعُملائها، طرحت شركة أمنية الشريحة المدمجة eSIM لعملائها من مستخدمي الهواتف النقالة ذات الإصدارات الحديثة، التي تدعم هذه الخدمة المتطورة.

وستتوفر هذه الخدمة من أمنية اعتباراً من اليوم الأحد حيث يمكن طلبها من خلال متجر الشركة الإلكتروني، وجميع معارضها المنتشرة في مختلف أنحاء المملكة.

وأكد الرئيس التنفيذي لشركة أمنية، زياد شطارة، أن توفير الشركة للشريحة المدمجة eSIM في السوق المحلي، يترجم استراتيجية أمنية الخاصة بالتحول الرقمي وسعيها المستمر لإثراء تجارب عملائها الرقمية والارتقاء بها، وتوفير أفضل الخدمات وأكثرها تميزاً لهم، حيث تسهم في تحفيز وإنجاح تكنولوجيا إنترنت الأشياء (IoT) التي تُعد تكنولوجيا المستقبل.

وأوضح شطارة أن جميع خدمات الشركة ستعمل بشكل طبيعي ومتوافق مع شريحةeSIM  التي تأتي مدمجة مع اللوحة الأم الخاصة بالهواتف الذكية، ولها نفس وظيفة الشريحة التقليدية، لكنها تتفوق عليها بعدد من الميزات.

وبحسب رئيس دائرة التسويق في شركة أمنية، زيد إبراهيم، ستوفر شريحة eSIM للعملاء إضافة العديد من الأرقام (شخصي والعمل والتجوال) عبر وظيفة “إعدادات الهاتف” ودون الحاجة لزيارة المعارض، كما تتيح إمكانية الانتقال بين هذه الأرقام بسهولة دون الحاجة إلى استبدال الشريحة أو شراء واحدة جديدة، وتعديل المعلومات المخزنة على الشريحة، إضافة إلى أنها تقلل من خطر سرقة الأجهزة.

ولفت إبراهيم إلى أن هذه الخدمة تعمل على إصدارات محددة من الهواتف الذكية ولعملاء أمنية من مشتركي الدفع المسبق والآجل، ويمكن تفعيلها من خلال مسح رمز الاستجابة السريعةCode  QR المزود من خلال المعارض أو المتجر الإلكتروني.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى