الرئيسيةمحلي

الرزاز: “نقف صفا واحدا حكومة وشعبا خلف قيادتنا الهاشميّة الحكيمة”

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

 قال رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز، إن الموقف الملكي ثابت لا يتزحزح تجاه القضيّة الفلسطينيّة وعدالتها، ورفض أي إجراءات أحادية على الأرض.

وأضاف الرزاز بحسابه في موقع “تويتر، اليوم السبت، “نقف صفاً واحداً، حكومة وشعباً، خلف قيادتنا الهاشميّة الحكيمة، التي لم تحِدْ يوماً عن الحق، ولم تساوم على المبادئ الراسخة”.

وكان الملك قال في مقابلة مع مجلة “دير شبيغل” الألمانية، الجمعة، إنه إذا ضمّت إسرائيل أجزاء من الضفة الغربية في تموز، فإن ذلك سيؤدي إلى صِدام كبير مع المملكة الأردنية الهاشمية.

وأضاف جلالته: “لا أريد أن أطلق التهديدات أو أن أهيئ جواً للخلاف والمشاحنات، ولكننا ندرس جميع الخيارات. ونحن نتفق مع بلدان كثيرة في أوروبا والمجتمع الدولي على أن قانون القوة لا يجب أن يطبّق في الشرق الأوسط”.

الغد

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى