الرئيسيةمسؤولية اجتماعية

بدء تحويل الدعم النقدي لـ 13 ألف أسرة جديدة من عمال المياومة

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي 

يبدأ صندوق المعونة الوطنية السبت، بتحويل الدعم النقدي الحكومي لنحو 13 ألف أسرة جديدة من أسر عمال المياومة عبر المحافظ الإلكترونية.

وقال مدير عام الصندوق عمر المشاقبة، إن “الصندوق سيوجه رسائل نصية لدفعة جديدة من المستفيدين من البرنامج الحكومي لدعم عمال المياومة لحثهم على فتح محافظ إلكترونية لاستقبال الدعم النقدي”.

وأشار إلى أن “170 ألف أسرة استلمت الدعم النقدي الحكومي، فيما بلغ عدد الأسر التي تم إرسال رسائل نصية لإعلامها باستحقاقها للدعم الحكومي لعمال المياومة نحو 190 ألف أسرة”، متوقعاً أن يتجاوز عدد المستلمين للدعم النقدي الحكومي 200 ألف أسرة قبل عيد الفطر.

وقال، إن “الصندوق كان قد صرف نحو 20 مليون دينار للأسر المستفيدة من البرنامج الحكومي لدعم عمال المياومة، من أصل 27 مليونا قيمة تنفيذ البرنامج”، موضحاً أن التبرعات المالية التي وجهت لصندوق “همة وطن ” أسهمت بإيصال الدعم النقدي لأسر عمال المياومة.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى