اقتصادالرئيسية

رواتب متقاعدي الضمان الاجتماعي الثلاثاء المقبل

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي 

صرّح الناطق الإعلامي باسم المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي شامان عبد المجيد المجالي ان الرواتب التقاعدية لمتقاعدي الضمان الاجتماعي ستكون في الحسابات البنكية يوم الثلاثاء المقبل الموافق 19/5/2020.

وأضاف المجالي أن المؤسسة أعلنت الأسبوع الماضي عن قرارها بتأجيل أقساط السلف الممنوحة لمتقاعديها عن شهر أيار وذلك للشهر الثالث على التوالي حيث تم تأجيلها عن شهري آذار ونيسان الماضيين، ولن يترتب على هذا التأجيل أي فائدة.

وبيّن المجالي بأن صرف الرواتب التقاعدية وتأجيل أقساط السلف لمتقاعدي الضمان الاجتماعي يأتي انسجاماً مع قرار الحكومة بصرف رواتب الموظفين والمتقاعدين قبل عيد الفطر السعيد لتمكينهم من تلبية احتياجاتهم المختلفة بهذه المناسبة السعيدة وللتسهيل عليهم والتخفيف من التزاماتهم المالية خلال هذا الشهر.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى