الرئيسيةدولي

الاتحاد العربي للكيك بوكسينغ يواصل بطولاته عن بعد

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي 

يستمر الاتحاد العربي للكيك بوكسينغ في عقد بطولات عن بُعد للاعبين واللاعبات من مختلف الفئات العمرية وبمشاركة منتخباتنا الوطنية.

ويحرص الاتحاد العربي للكيك بوكسينغ برئاسة الدكتور باسل الشاعر على إبقاء اللاعبين واللاعبات العرب ضمن أجواء المنافسة في ظل توقف التدريبات والبطولات في جميع أنحاء العالم بسبب فيروس كورونا (كوفيد – ١٩).

وأقام الاتحاد العربي للكيك بوكسينج البطولة العربية الأولى للشدو كيك بوكسينج لجميع الفئات العمرية واعتمدت ضمن روزنامة الاتحاد الدولي للعبة.

وشارك في بطولة الرجال والسيدات ، ٥٩٣ لاعباً ولاعبة من ١٥ دولة عربية ، حيث نال لاعب المنتخب الوطني ، محمد وصفي عيد ، المركز الثاني على مستوى الرجال.

كما شارك في منافسات الشباب والناشئين ٣٣٨ لاعباً ولاعبة حيث جاءت لاعبة منتخبنا الوطني ، ندين المناصير ، في المركز الأول ضمن فئة الناشئات وحل كذلك صهيب عوض في المركز الأول ضمن فئة الناشئين.

كما حل لاعب منتخبنا ، سامي فضل محمد ، في المركز الثاني ضمن فئة الشباب وحل لاعبنا الاخر محمد صالح محمود في المركز الثالث.

وبحسب مدرب منتخبنا الوطني للكيك بوكسينغ ، عيسى أبو نصار ، وعضو لجنة المدربين الدوليين في الاتحاد الدولي ورئيس اللجنة الفنية للبطولة ، فإنه يتم تقييم حركات اللاعبين المرسلة بالفيديوهات من قبل لجنة الحكام ومقررها حكمنا الدولي جهاد عشا واللجنة الفنية والتي تضمان عدد كبير من أصحاب الخبرة في رياضة الكيك بوكسينج بالدول العربية وباشراف ومتابعة من سمير عثامنة رئيس الاتحاد الفلسطيني للكيك بوكسينج ورئىس اللجنة المنظمة العليا للبطولة.

الغد 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى