الرئيسيةمحلي

العضايلة يتحدث عن حل لأزمة الصحف الورقية

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي 

قال وزير الدولة لشؤون الإعلام أمجد العضايلة، إن رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز وعد نقيب الصحفيين راكان السعايدة، أن يكون هناك آلية للتعامل والتعاطي مع أزمة الصحف الورقية بشكل يحفظها ويديم عملها.

وأضاف العضايلة: اقف إلى جانب الاخوة والزملاء في الصحف، وعقدنا عدة اجتماعات للخروج بصيغة مناسبة تدعم استمرار الصحف، التي يؤمل عودتها للطباعة بعد عيد الفطر بالتزامن مع استفادتها من الاعلانات خاصة بعد فتح مختلف القطاعات للعمل.

وأكد خلال استضافته مساء الاربعاء في برنامج على قناة الحقيقة الدولية، قدمه الزميل زيد المراشدة، أن للصحف اليومية مواقف تاريخية، وهي من المنصات الاعلامية المهمة للدولة الاردنية التي تأمل الحكومة عودتها قريبا للصدور.

وبين ان الحل الدائم لعودة اصدار الصحف سيعتمد على شقين، الأول بناء على تدخل الحكومة التي سيكون لها موقف ازاء ازمة الصحف، والشق الآخر سيكون اعتمادا على ادارات الصحف الورقية وزيادة حجم اعلاناتها من خلال تحسين وتطوير مواقعها الالكترونية لتكون جاذبة ومنافسة.

خبرني 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى