اتصالاتالرئيسية

تمديد الاستشارة العامة للسياسة الأردنية للذكاء الاصطناعي لسنة 2020

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أعلنت وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة عن تمديد الاستشارة العامة للسياسة الأردنية للذكاء الاصطناعي لسنة 2020 لمدة ثلاثة أسابيع تنتهي يوم الأحد السابع من حزيران المقبل.

وقالت الوزارة في بيان صحفي، اليوم الأربعاء، إن التمديد جاء بناءً على طلب العديد من الشركاء وأصحاب العلاقة لتمديد فترة الاستشارة العامة لمسودة السياسة الأردنية للذكاء الاصطناعي 2020، وحرصاً من الوزارة على تمكين كافة الشركاء وأصحاب العلاقة والمهتمين في دراسة مسودة السياسة وتزويد الوزارة بملاحظاتهم ومقترحاتهم عليها.

وأشارت إلى أنه بإمكان المهتمين إرسال ملاحظاتهم ومقترحاتهم واستفساراتهم على مسودة السياسة عبر البريد الإلكتروني: e-consultation@modee.gov.jo.

-(بترا)

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى