الرئيسيةتكنولوجيا

ايستارتا ترفع كادرها لـ 200 وظيفة لخدمة عملائها العالميين

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

قال الرئيس التنفيذي لشركة “إيستارتا” لحلول البرمجيات، الدكتور معتز النابلسي، إن الشركة اتخذت قرارات استراتيجية لتنمية قوتها العاملة وتلبية الطلب المتزايد على الدعم من عملائها وعملاء شريكها “سيسكو” خلال فترة الحظر في المفروض بسبب تفشي فيروس الكورونا.

وبين في تصريح صحفي اليوم الأربعاء، أن “إيستارتا” تلقت دعمًا من وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة وهيئة تنظيم الاتصالات مكنها من تشغيل فريق بنسبة 100 بالمئة من خلال العمل عن بُعد بما في ذلك موظفي الموارد البشرية وموظفي الدعم .

وأضاف النابلسي أنه جرى تعيين 150 موظفًا جديدًا خلال الأسابيع الثلاثة الماضية، كما جرى تكليف فريق موسع من المديرين وقادة الفرق إلى جانب موظفي الموارد البشرية بالفرز والمقابلة والاختيار والتوظيف من بين أكثر من 600 مرشح، وكانت النتيجة “أننا تجاوزنا هدفنا ورحبنا بحوالي 200 موظف جديد لخدمة عملائنا في العالم من الأردن من منازلهم في أدوار جديدة وحالية”.

وأشار إلى أن تركيز الشركة الأساسي تضمن توظيف خريجين جدد من مختلف الجامعات والمحافظات وكذلك الشباب الأقل حظا، في عمان وجرش والكرك والسلط والزرقاء واربد والمفرق، لافتا إلى أن 60 بالمئة من الموظفين الجدد كانوا من النساء.

–(بترا)

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى