الرئيسيةريادة

دورات رقمية في مركز إعداد القيادات الشبابية

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

واصل مركز إعداد القيادات الشبابية طرح برامج تتعلق بدورات رقمية متخصصة لتنمية قدرات وطموحات القطاع الشبابي.

وقال مدير المركز الدكتور ياسين الهليل في تصريح لـ (بترا)، اليوم الأربعاء، إن المركز يعمل على تنفيذ ندوات وورش تدريبية للشباب عبر تقنيات الاتصال عن بُعد، ودورات تأهيلية لمواجهة الاحتياجات المتزايدة للشباب في ظل جائحة كورونا.

وأضاف الهليل، أن هذه الدورات والورش تعمل على تعزيز روح المواطنة الصالحة والانتماء والتكاتف، لحماية الوطن والمجتمع من انتشار هذا الوباء، والتحلي بالطاقة الايجابية والابتعاد عن الأفكار السلبية، واحترام القانون.

كما تعمل هذه الدورات والورش بحسب مدير المركز، على توفير الدعم النفسي للشباب واستغلال وقت فراغهم بالطريقة الصحيحة ضمن منهجية علمية تشاركية مع مؤسسات المجتمع المحلي.

وبين أن هذه الورش تأتي استكمالاً لدور المركز في التأثير على الشباب وتعزيز مهاراتهم وتوظيفها بالشكل المناسب وترسيخ ثقافة العمل التطوعي بين الشباب للمساهمة في بناء المجتمعات.

وأوضح أن من الندوات والورش التدريبية التي يقدمها المركز، ورش الدعم النفسي والمعنوي، وندوات متخصصة في المواطنة الرقمية والتسويق الرقمي وكيفية توظيفه في تسويق الأفكار، وبث الرسائل الايجابية بالمجتمع، واختيار المنصات الاجتماعية الأنسب للمشاريع، إضافة إلى بناء وتأسيس الفرق التطوعية وسياسات العمل التطوعي.

–(بترا)

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى