الرئيسيةمحلي

“الصحة”: لا إصابات بـ”كورونا” داخل المملكة وتسجيل 6 حالات لقادمين من الخارج

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي 

أعلنت وزارة الصحة عدم تسجيل أي إصابة بفيروس كورونا داخل المملكة، بينما سُجّلت (6) حالات إصابة للقادمين من الخارج.

وبينت الوزارة في إيجاز إعلامي مكتوب أن الحالات الـ6 توزعت كالآتي: (4) حالات إصابة بين الطلبة العائدين الذين يخضعون للحجر الصحّي في منطقة البحر الميّت (2 قدموا من لندن، و2 من جمهوريّة مصر العربيّة)، وإصابتان لسائقي شاحنات من جنسيّات غير أردنيّة، تمّ التعامل معهما وفق البروتوكول المعتمد.

وأشارت الوزارة إلى أنه وبذلك يصبح إجمالي عدد الإصابات بفيروس كورونا المستجدّ في المملكة (582) إصابة.

وكشفت الوزارة أنه سُجّلت اليوم حالتا شفاء في مستشفى الأمير حمزة، ليصبح عدد الحالات التي بقيت تحت العلاج (128) حالة، فيما تمّ إجراء 4000 آلاف فحص مخبري تقريباً لهذا اليوم، ليبلغ إجمالي عدد الفحوصات المخبريّة التي تمّ إجراؤها للكشف عن الإصابات بفيروس كورونا حتى الآن (127307) فحوصات.

واهابت وزارة الصحة بالمواطنين ضرورة الالتزام والتقيّد بتعليمات الوقاية والاحتراز،والحرص على ارتداء الكمّامات والتباعد الجسدي، للحدّ من خطر العدوى والإصابة.

الغد 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى