الرئيسيةدولي

السعودية: استمرار الإجراءات الاحترازية حتى 27 أيار الجاري

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أعلنت المملكة العربية السعودية اليوم الثلاثاء استمرار جميع الإجراءات الاحترازية للوقاية من وباء كورنا المستجد، حتى نهاية شهر رمضان ومنع التجول الكامل خلال الفترة من 23 وحتى 27 أيار الجاري.

ونقلت وكالة الانباء السعودية (واس) عن مصدر في وزارة الداخلية قوله أنه تقرر في الفترة من يوم الخميس 14 أيار و حتى نهاية الجمعة 22 من الشهر نفسه، استمرار السماح بالأنشطة الاقتصادية والتجارية المستثناة بقرارات سابقة مع التأكيد على ضرورة تطبيق التدابير الاحترازية المعتمدة، واستمرار السماح بالتجول أثناء النهار لمدة 8 ساعات، تبدأ من الساعة 9 صباحًا وتنتهي عند الساعة 5 مساءً، في جميع مدن ومناطق المملكة، باستثناء مدينة مكة المكرمة.

وأكدت السلطات السعودية ضرورة التزام المواطنين والمقيمين بتطبيق التدابير الاحترازية المعتمدة، مشيرة الى استمرار منع التجول الكامل طيلة اليوم في مدينة مكة المكرمة، الى جانب استمرار منع الدخول والخروج من المناطق والمدن والأحياء التي صدر بشأنها قرارات عزل.

–(بترا)

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى