الرئيسيةتكنولوجيا

جوجل تعيد فتح مكاتبها في يونيو

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

واصلت حكومة الولايات المتحدة الإصرار على أن الشركات يمكن أن تبدأ في العودة إلى العمليات العادية، ولكن معظم الصناعات تتخذ نهجًا أكثر حذراً مما توصي به المبادئ التوجيهية الفيدرالية.

مثل العديد من الشركات على مستوى العالم، تحولت جوجل بالكامل تقريبًا إلى العمل عن بعد، ولكن ورد أن الرئيس التنفيذي ساندر بيشاي يخطط لعودة المزيد من الموظفين إلى المكاتب في الشهر المقبل.

وحصل موقع CNBC على بريد إلكتروني تم إرساله إلى موظفي جوجل من قبل الرئيس التنفيذي للشركة، والذي ينص على أن مكاتب الشركة ستبدأ في إعادة فتحها في وقت مبكر من شهر يونيو.

ومع ذلك، فإن الهدف الأولي هو عمل 10-15٪ فقط من الموظفين في المكاتب، والأشخاص الذين يمكنهم مواصلة العمل من المنزل سيفعلون ذلك، وفق البريد المسرب.

وذكر بيشاي أيضًا أن حوالي 5٪ من موظفي الشركة الام الفابيت يعملون من المكاتب في الوقت الحالي، حيث تعمل بعض المناطق (مثل المكاتب في منطقة آسيا والمحيط الهادئ) بسعة تصل إلى 30٪

الجديد

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى