الرئيسيةالمصارف الذكية

زين كاش توقع اتفاقية مع مؤسسة التدريب المهني

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

وقعت شركة “زين كاش” ومؤسسة التدريب المهني اتفاقية تعاون تهدف إلى تسليم الدفعات النقدية كبدل مواصلات ومكافآت لطلاب المعاهد التابعة للمؤسسة من خلال اعتماد آلية الدفع بواسطة المحفظة الالكترونية “زين كاش”.

وبموجب الاتفاقيّة التي وقعها مدير عام مؤسسة التدريب المهني المهندس زياد عبيدات والمدير العام لشركة المتميزة لخدمات الدفع الإلكتروني من خلال الهاتف النقّال “زين كاش” سلطان كشورة في مقر مؤسسة التدريب المهني، سيتم فتح المحافظ الالكترونية للطلاب الراغبين بذلك والملتحقين في برامج التدريب، التي تعقدها المؤسسة من خلال معاهدها المنتشرة في مختلف مناطق المملكة، والذين يبلغ عددهم حوالي 10 آلاف طالب، ليستفيدوا من مزايا “زين كاش” وليقوموا باستخدامها للحصول على الدفعات النقدية التي توفرها المؤسسة لهم.

كما سيتمكن الطلاب من الحصول على بطاقات “ماستركارد” مسبقة الدفع والمرتبطة بالمحفظة النقّالة “زين كاش”.

–(بترا)

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى