اقتصادالرئيسية

المنشآت التجاريّة ستفتح أبوابها للسابعة

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي 

أكّد وزير الدّولة لشؤون الإعلام أمجد عودة العضايلة، أنّ قرار تمديد أوقات السماح للمواطنين بالخروج حتى الساعة السابعة مساءً الذي سيبدأ تطبيقه غداً يشمل أيضاً السماح للمنشآت التجاريّة والاقتصاديّة المصرّح لها بالعمل.

وأوضح العضايلة أنّ المنشآت التجاريّة والاقتصاديّة ستكون أبوابها مفتوحة أمام المواطنين لتأمين مستلزماتهم وحاجاتهم حتى الساعة السابعة مساء، مؤكّداً أنّ هذا القرار يهدف إلى التسهيل على المواطنين مع قرب حلول عيد الفطر السعيد.

وشدّد على ضرورة التزام المنشآت بتعليمات السلامة والوقاية الصحيّة، والتباعد الجسدي، وإغلاق أبوابها في الوقت المحدّد؛ مؤكّداً أنّ أيّ حالات تجاوز سيتمّ التعامل معها وفق القانون.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى