الرئيسيةمسؤولية اجتماعية

أمنية تقدّم 3000 شريحة اتصال مجاناً للطلبة العائدين من الخارج والمحجورين احترازيا ًفي البحر الميت

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

ترجمة لاستراتيجيتها المجتمعية وحرصها على مواصلة تقديم الدعم لكافة فئات المجتمع، في ظل الظروف الاستثنائي الذي تمر به المملكة نتيجة انتشار فيروس كورونا “كوفيد19″، أعلنت شركة أمنية عن تقديم 3000 شريحة اتصال تضم 20 جيجابايت رصيد انترنت و200 دقيقة محلية مجاناً للطلبة العائدين إلى أرض الوطن والمحجورين احترازياً في البحر الميت.

ووزع فريق شركة أمنية بالتعاون مع هيئة تنظيم قطاع الاتصالات، الخطوط الخلوية على العائدين من الطلبة، في خطوة تهدف إلى إدامة الاتصال والتواصل بينهم  وبين أهاليهم المتواجدين في مختلف مناطق المملكة من جهة، وتمكينهم من اكمال دراستهم عن بُعد.

وحرصت أمنية، منذ إعلان حالة الطوارئ في المملكة واتخاذ مجموعة من الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية على ممارسة دورها الوطني والمجتمعي على أكمل صورة، حيث كانت الشركة من أوائل الشركات الوطنية التي لبت نداء الواجب وقدمت تبرعات نقدية، وأتاحت التصفح المجاني على شبكتها للطلبة على منصة “درسك” دون خصم من رصيد اشتراكاتهم أو حزم الإنترنت، سواء على خطوطهم الخلوية أو اشتراكات الإنترنت المنزلي، كما ضاعفت الشركة سعات الإنترنت مجاناً لعملائها من مشتركي الموبايل للخطوط المدفوعة مسبقاً ولاحقاً.

كما دعمت أمنية مبادرة شريكها الاستراتيجي منصة نوى “يوميتهم علينا” التي تم تخصيصها لتقديم تبرعات لعمال المياومة الفئة الأكثر تأثراً بإجراءات الإغلاق والحظر الشامل، حيث تبرعت أمنية لـ 2500 عامل مياومة.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى