الرئيسيةريادة

” تطوير الاعمال ” ينظم جلستين حول التسويق الالكتروني وبرنامج ” انهض” …. تستهدفات اقليم الشمال

شارك هذا الموضوع:
هاشتاق عربي
عقد مركز تطوير الأعمال – البرنامج الوطني للتشغيل الذاتي “انهض” بالتعاون مع هيئة شباب كلنا الاردن ورشة تدريبية (عن بعد) عن التسويق الالكتروني تبعها جلسة تعريفية حول البرنامج الوطني للتشغيل الذاتي “انهض” لجميع الشباب والشابات من عمر 18-45 الراغبين بفتح مشاريعهم الخاصة او من لديه مشاريع يرغبون بالتطوير عليها وكيفية الإستفادة من البرنامج بحضور مدير عام هيئة شباب كلنا الاردن ومنسقين محافظة الشمال لهيئة شباب كلنا الاردن.
وتضمن اللقاء تدريب عملي لمدة ساعتين على التسويق الالكتروني وكيفية استغلال الظروف الحالية بترويج المشاريع من خلال خبراء في المجال وتعريفا عن برنامج “انهض” لأهم المراحل الأساسية للبرنامج وشروط وآلية الإستفادة منه بما يخدم أفكارهم وتمكينهم من إقامة مشاريعهم الخاصة، إضافة الى تعريفهم بأهم مراحل وتدريبات بناء القدرات التي يقدمها البرنامج.
وتأتي هذه الورشة التعريفية ضمن سلسلة من اللقاءات والورشات التدريبية التي ينفذها مركز تطوير الأعمال إستكمالاً لمراحل وأنشطة البرنامج الوطني للتشغيل الذاتي انهض في محافظات المملكة كافة.
برنامج “انهض” بادارة مركز تطوير الأعمال وبالشراكة مع البنك المركزي الأردني وجمعية البنوك الاردنية و مراكز تعزيز الانتاجية – ارادة ومنظمة اليونيسف.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى