الرئيسيةمحلي

أكثر من 11 ألف معاملة مختلفة أنجزتها اليوم إدارة ترخيص اليوم

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

باشرت إدارة ترخيص السواقين والمركبات وكافة أقسامها عملها واستقبال المواطنين اعتبارا منذ صباح هذا اليوم وسط إجراءات تنظيمية ووقائية مشددة راعت تنفيذ كافة التعليمات الصحية والتباعد والالتزام بارتداء أدوات السلامة العامة .

وأنجزت الإدارة وأقسامها المختلفة اليوم ١١١٢٨ معاملة مختلفة من ضمن الخدمات التي تقدمها الإدارة منها ٩٦١٢ معاملة تجديد ترخيص المركبات إضافة إلى معاملات تجديد الرخص ونقل الملكية والرهن وفك الرهن وغيرها باستنثاء معاملات فحص السواقين العملي الذي جرى توقيفها لإشعار آخر .

وتقدمت ادارة ترخيص السواقين والمركبات بالشكر لكافة مراجعيها الذين اظهروا اليوم اقصى درجات الالتزام بالتعليمات الوقائية التي وضعت اضافة لالتزامهم بارتداء ادوات السلامة العامة.

الغد 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى