الرئيسيةمحلي

تفاصيل المرحلة الثانية لعودة الطلبة الاردنيين

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي 

قال وزير الدولة لشؤون الاعلام امجد العضايلة :  انتهت أمس المرحلة الأولى من تنفيذ خطّة عودة الطلبة الأردنيين من الخارج، وقد تمّ تنفيذ (16) رحلة جويّة عاد من خلالها (2931) طالباً وطالبة.

وأضاف في ايجاز صحفي مساء السبت : وستبدأ غداً إجراءات تنفيذ المرحلة الثانية لعودة من تقطّعت بهم السبل، وبعض الطلبة الأردنيين من الخارج، من خلال بدء الحجوزات؛ وسيتمّ خلال هذه المرحلة تنفيذ (16) رحلة جويّة وتشمل مدناً جديدة مثل: دبي، وأبو ظبي، والرياض، وجدّة، وبعض الدول مثل كازخستان، وقبرص، وماليزيا، بالإضافة إلى عدد من الدول التي تمّ تسيير رحلات إليها خلال المرحلة الأولى، وكما وعدناكم ستبدأ أولى الرحلات بتاريخ 15/5/2020م.

وسنقوم بالتنسيق والتعاون مع خليّة الأزمة في المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات بنشر تفاصيل المرحلة الثانية هذه الليلة عبر وسائل الإعلام، ومتابعة أيّ استفسارات أو ملاحظات والإجابة عنها تباعاً.

خبرني 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى