الرئيسيةمحلي

وزارة الشباب تؤكد مواصلة تنفيذ برامج وأنشطة الاستراتيجية الوطنية

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي 

اكد أمين عام وزارة الشباب الدكتور حسين الجبور، المضي بتنفيذ خطط الوزارة والمراكز الشبابية بما يتناسب مع الوضع الراهن وتداعيات أزمة فيروس كورونا.

وأشار الجبور خلال ترأسه الاجتماع الشهري الدوري لمدراء الوزارة في المركز والميدان، عبر تقنية الاتصال المرئي الحديثة، إلى مواصلة العمل على تنفيذ برامج وأنشطة الاستراتيجية الوطنية للشباب، وخاصة ما يتعلق بمحور الريادة والتمكين الاقتصادي.

وقال خلال الاجتماع، ان تعزيز البرامج جراء جائحة فيروس كورنا وتأثيرها على الجانب الاقتصادي للدول، يقضي البحث عن مبادرات ريادية تعين الدولة على تجاوز المرحلة في الظروف الراهنة، والعمل على برامج نوعية وهادفة لفترة ما بعد كورونا، كالبرامج الصحية والبدنية، واستمرارية جاهزية المرافق الشبابية والرياضية.

بدورهم عرض مدراء الشباب البرامج والأنشطة التي تم تنفيذها خلال الشهر الماضي، والتحول السريع بعملية التنفيذ نحو الاتصال المرئي، والبرامج التي يمكن تنفيذها من المنزل، عارضين لأبرز الأنشطة الشبابية خلال شهر رمضان المبارك.

–(بترا)

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى