الرئيسيةتطبيقات ذكية

أوبر تتحدث عن “مؤشرات مشجعة”.. وتخسر 2.9 مليار دولار

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

قالت أوبر تكنولوجيز اليوم الخميس إنها ترى مؤشرات مشجعة في الأسواق التي عصفت بها جائحة فيروس كورونا مع تحقيقها زيادة 14 بالمئة في الإيرادات، مدعومة بنشاط توصيل الطعام “أوبر إيتس”.

لكن شركة النقل التشاركي منيت بخسارة إجمالية قدرها 2.9 مليار دولار في الربع الأول من العام، تشمل خفض قيمة بعض استثمارات حصص أقلية للشركة بمقدار 2.1 مليار دولار.

وكانت أوبر تعهدت بتحقيق الربحية على أساس معدل قبل الفائدة والضرائب والإهلاكات واستهلاك الدين بنهاية العام الحالي، لكنها سحبت توقعاتها للعام بأكمله في 16 ابريل، بسبب ما قالت إنه عدم التيقن المتعلق بتفشي فيروس الكورونا في أنحاء العالم.

وأعلنت الشركة اليوم عن خسارة معدلة قبل الفائدة والضرائب والإهلاكات واستهلاك الدين قدرها 612 مليون دولار للربع الأول.

وبلغت الايرادات  3.54 مليار دولار في الأشهر الثلاثة الأولى من العام، بما ينسجم تقريبا مع متوسط لتقديرات المحللين يبلغ 3.51 مليار دولار.

سكاي نيوز 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى