الرئيسيةمحلي

وضع 5 سائقي شاحنات بالعقبة في الحجر

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

قال مدير مديرية الشؤون الصحية لمحافظة العقبة الدكتور ابراهيم المعايعه انه بناء على المعلومات التي وردت من مركز اداره الازمات عن وجود 245 سائقا شحن دخلوا الى الاردن من منفذ معبر العمري ولم يتم اخذ مسحات لهم عند دخولهم حدود الاردن تم ضبط 5 من السائقين على مدخل المزفر وتم اخذ مسحات لهم بالاضافة الى انهم بالحجر المنزلي لمده 17 يوما.

وأوضح المعايعه في كتاب ارسله الى محافظ العقبة انه يجب تشديد الرقابة على معابر مدينة العقبة الى ضمان عدم دخول اي من سائقي الشاحنات المدرجة اسماؤهم بالقائمه التي وصلت الى مديرية الشؤون الصحية الا بعد التاكد من اخذ مسح لهم وظهورها الى جانب التاكيد عليهم بالحجر المنزلي لمده 17 يوما مع شهاده تثبت انه خالي من فيروس كورونا.

الغد

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى